السلام عليكم
اكدت دراسه علميه حديثه ان المرأة اذا قامت بأرضاع طفلها لمدة سنه كامله خلال حياتها كلها, فان ذلك يقلل من اصابتها بسرطان الثدي . حيث قات مؤسسة ابحاث السرطان العالميه بتحليل 7 الاف دراسه سابقه وتوصلت الى ان الرضاعه الطبيعيه تقللالاصابه بسرطان الثدي بنسبة 4,8 في المئه كما انها تقلل من معدل الهرمونات التي تسبب السرطان في جسم الام مما يقلل مخاطر الاصابه به . كما تبين انو بعد انتهاء الام من الرضاعه الطبيعيه يتخلص جسم المرأة من الخلايا الموجوده بلثدي التي قد يكون الحمض النووي فيها قد تعرض للضرر.
هذا الموضوع حبيت اقدمه لكم بمناسبة الحمله على سرطان الثدي
والله يعافينه ويعافيكم ويعافي امة محمد منه ان شالله
ارجوا لكم الاستفاده منه
تقبلوا تحياتي التمره